ما يميز الشركة

!كالعادة ، ينمو الشركاء معنا

جودة في التصميم

متابعة العملاء بشكل مستمر

اسعارنا منافسة

في تطور مستمر

الدعم الفني

سرعة التسليم



UP

شركة إمكانات بلا حدود


معلومات عنا

شركة إمكانات بلا حدود معك لتساعدك فى تصميم وتنفيذ موقعك ،برنامج شركتك أو تطبيق جوال لعملائك لنصل معا الى ما يرضى طموحك وتطلعاتك ويمنحنا ثقتك وذلك من خلال دقة التصميم وقوة التنفيذ، بانضمامك الى ابداع سيكون لديك مجموعة كاملة من المهندسين المتخصصين ذوى الخبرة لتقديم الحلول المتكاملة للبرمجيات والتصميمات فنحن نؤمن دوما بأن اعمالنا وخدماتنا هى افضل دعاية لمجموعتنا.

Image

استراتيجيتنا

الاستفادة من هيمنة الانترنت على العالم لتحقيق التنمية الاقتصادية. وضع وتطبيق الاستراتيجيه لتحقيق الاهداف المطلوبة باعلى احترافية. وتطوير اداء اكبر عدد من الافراد والمستثمرين حتى تكون لهم الريادة فى مجال اعمالهم وان نساعدهم على رؤية الفرصه واقتناصها.

Image

رؤيتنا

ان تصبح اول شركة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. تقدم خدمات التسويق الالكتروني المتكاملة والابحاث التسويقية ودراسات الجدوى والاستشارات الادارية

Image

قيمتنا

قيمنا الأساسية هي الأمانة والنزاهة واحترام الناس. وتساعد مبادئ عمل شركة إمكانات بلا حدود - UP العامة ومدونة قواعد السلوك ومدونة أخلاقيات المهنة الجميع في شركة إمكانات بلا حدود - UP على العمل وفقًا لهذه القيم والإمتثال لجميع القوانين واللوائح ذات الصلة.

Image

مهمتنا

نسعى دائما فى كافة تعاملاتنا الى تقديم خدماتنا بافضل جودة ممكنه لتحقيق اقصى استفادة ورضاء لدى عملاء الشركة الكرام . والوصول الى مستوى مرتفع من المرونة فى العمل والحفاظ على الآسعار المنافسة التى نقدم بها خدماتنا

>

أسئلة متكررة

أنت تسأل ، نحن نجيب

أن التسويق الالكتروني أصبح حاليًّا مقياسًا لنجاح الشركات والمؤسسات؛ لأنه من خلال التسويق الإلكتروني يُمكن لأي مشروع الانتشار عالميًّا بسهولة ويُمكن من خلاله إيجاد أسواق جديدة مستهدفة للترويج للمنتجات والخدمات التي تُقدِّمها شركتك.
تساعد على ربط الناس ببعضهم البعض، من خلال المنتديات العامّة أو المتخصّصة، أو مواقع التواصل الاجتماعيّ، أو مواقع التعارف المنتشرة، أو أي موقع آخر يقدم خاصيّة التعليق على الموادّ التي ينشرها للعامّة. تقدم المعلومات لمختلف الناس بشكل مجانيّ، وذلك من خلال المواقع الموسوعيّة، والمواقع المتخصّصة بأنواع معيّنة من العلوم والمعارف المتعدّدة، وهذا السبب مكّن كلّ من يتوق للمعرفة من امتلاكها، حيث يستطيع مختلف الناس الحصول على المعلومة الصحيحة في العديد من الأوقات بكلّ سهولة ويسر. حلّت مشاكل ضيق الوقت، وقلة المال بالنسبة للأشخاص، وذلك من خلال تسريع إنجاز الأعمال الروتينيّة، وعلى رأسها الأعمال الحكوميّة، فمعظم الأعمال اليوم يمكن تنفيذها بشكل سهل وسريع للغاية من خلال المواقع الإلكترونيّة المتخصّصة بمثل هذه الأمور، كالمواقع الحكوميّة، ومواقع البنوك، وغيرها. سهّلت على الناس عملية التسوّق من خلال مواقع التسوق الإلكترونيّ، حيث صار باستطاعة الإنسان شراء أيّ غرض يحتاجه من أيّ مكان في العالم من خلال هذه المواقع، وتتميز هذه المواقع بموثوقيتها العالية، بالإضافة إلى تيسير سبل دفع المال فيها. سهلت على الأفراد الراغبين بإكمال مسيرتهم التعليمية بالقيام بهذا الأمر، وذلك من خلال التعلم عن بعد من خلال التواصل مع الجامعة التي انتسب إليها الطالب، وفي هذا السياق فقد سهلت المواقع الإلكترونيّة على الطلاب النظاميين في الجامعات عملية تفقد علاماتهم وأوضاعهم، والتواصل مع مدرسيهم من خلال بوابات الطالب المتوافرة على المواقع الإلكترونية لهذه الجامعات. عملت بعضها على توفير مختلف أصناف الرفاهية للإنسان، فقد صار بمقدور الأفراد متابعة القنوات التلفزيونيّة، ولعب الألعاب المسلية والمفيدة، ومشاهدة الأفلام، وقراءة الكتب، ومشاهدة الرسومات الكاريكاتورية، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والعديد من الأمور الأخرى، كل ذلك بمجرد ضغطة زر من أي مكان في العالم، وبأيّ وقت كان. يمكن من خلال بعض المواقع الإلكترونية البدء بالأعمال الخاصة التي تدرّ دخلاً جيّداً على الأفراد؛ ممّا يؤدي إلى الاستقلال الماليّ.
يعد تصميم الجرافيك Graphic Design أداة مهمة تعزز كيفية تواصلك مع الآخرين. إنه يساعدك على نقل أفكارك بطريقة ليست فعالة فحسب، بل إنها جميلة أيضًا.، فلقد تطور التصميم الجرافيكي منذ القرن العشرين، واليوم نجد الكثير من المفاهيم الجديدة الخاصة بالتصميم الجرافيكي، وأصبح هذا المجال علماً قائماً بحد ذاته يدرس في الكثير من الجامعات العالمية، وأصبح مصمم الجرافيك Graphic Designer من أكثر الناس الذي يحظون بالاحترام في الكثير من بلدان العالم نظراً لأهميتهم في نقل صورة معينة للناس وإقناعهم بها عن طريق مهارتهم في إنشاء علاقات بصرية جذابة من خلال التعامل مع الخط واللون والصورة، إن المصمم الجرافيكي الناجح هو ذلك الشخص الذي يعي تماماً بأن مهمته هي إرضاء أكبر عدد من الأذواق، وهي مهمة ليست سهلة، فهو يعرف بأن عليه التعامل مع شرائح كثيرة من الناس وأفكار تختلف من مكان لآخر ومن شخص لآخر، من جهة أخرى فالمصمم الجرافيكي ماهر في علم النفس إذ أنه على علم بتأثير الأشكال والألوان على المشاهدين، وهو ماهر في وضع الحلول لأغلب المشكلات التي يواجهونها.
أحد الأمثلة التي توضح مدى أهمية الخدمات الاستشارية لمشروعك هي حالة شركة البرمجيات “BlueMessaging” وهي عبارة عن منصة للخدمات الذاتية للذكاء الاصطناعي تمكّن الشركات من بناء برامج الدردشة الآلية. حققت الشركة نجاحًا مُلفتًا، لكن بعد مرور ثلاث سنوات بدأ هذا النجاح بالإندثار.
حينها أدرك مؤسسو الشركة أنه ثمة مشكلة ما، لكنهما لم يتمكنا من تحديد هذه المشكلة أو التعرف على أسباب الركود. ولذلك، اجتمعوا مع ممثلي مجتمع روّاد الأعمال، وعدد من الشخصيات الناجحة مزودي الاستشارات. وبعد عرض المشكلة وتحليلها، تم التوصل إلى أسبابها.

تسعير الحزمة لدينا

!كالعادة ، ينمو الشركاء معنا

التصميمات

تبدأ من

1500 LE
شهريا

  • 5 فلايرات
  • 10 صور دعائية
  • لوجو
  • كروت بيزنس
  • بروشور خاص بالشركة

تطوير المواقع

تبدأ من

5000 LE
شهريا

  • التصميم الخاص بالموقع
  • دومين
  • صيانة لمدة 3 شهور
  • SEO

تسويق الكتروني

تبدأ من

4000 EL
شهريا

  • اختيار مكان العملاء و الفئة العمرية
  • تصميمات الخاصة بالاعلانات
  • اعلان كل 5 ايام
  • كتابة المحتوي
Image
Image
Image
Image
Image
Image